تحميل كتاب (اللغة الفرنسية بكل سهولة) Le français tout simplement !




ستكون أفضل المنهجيات لتعلم اللغة الفرنسية أو أي لغة أخرى هي عن طريق التعلم بنفس اللغة أساسا وعدم ترجمة الشرح المقدم للتسهيل التعلم لأي لغة أخرى، إذن تعلم اللغة الفرنسية بالفرنسية هو الأفضل دائما، لكن قد يكون الأمر صعبا في كثير من الأحيان على العديد من الناس الذين يرغبون بتعلم اللغة الفرنسية لكنهم لا يمتلكون أي مستوى ولو بسيط لفهم ما يتم قرائته للإنطلاق في التعلم.
هذا ما يجعل الكثير من الكتب تحاول تسهيل الشرح باللغة الفرنسية، فمنها من تقدم شرح بالصور أو عبارات مبسطة وسهلة وبمستوى بسيط للفهم من طرف المبتدئين.


هذا المستوى البسيط هو المعتمد عليه في هذا الكتاب le Français tout simplement الذي يقدم شرحا بطريقة بسيطة لتعلم اللغة الفرنسية باللغة الفرنسية طبعا، يكفي أن يتم الإجتهاد في محاولة الفهم والإعتماد على القاموس دائما في شرح الكلمات، وستجد أخي/أختي أن مستواك(ي)  قد زاد بشكل جيد عندما تتعلم بهذه الطريقة.


حجم الكتاب 46 ميغا 





أنت تضيع الكثير من الوقت والإستفادة إذا كنت تمتلك هاتف وليس لديك هذه القواميس التي تحتل المرتبة الأولى على جوجل بلاي. (يمكنكم البحث مباشرة عنها وستظهر في المركز الأول أو تجدون الروابط في هذا الموضوع أدعوك لقرائته:



لا تنس أيها الزائر الكريم أن هناك أيضاً >>دروس لتعلم اللغة الفرنسية على الموقع ونشرح أهم >>قواعد الفرنسية في هذه اللغة ونشارك كتب مختارة من أفضل >>كتب تعلم الفرنسية و>>نصائح تعليمية مهمّة جداً فلا تنس تصفح المزيد على الموقع للتعلم أكثر.





إرسال تعليق

0 تعليقات