تطبيق رائع على هاتفك لتعلم اللغة الفرنسية بالصوت بدون انترنت وجميع عبارات التحدث باللغة الفرنسية البسيطة والصعبة مع الترجمة للتحميل مجانا






لتعلم اللغة الفرنسية يحتاج المرء إلى الإستماع ثم التطبيق ومحاولة التحدث باللغة لذلك فهذا التطبيق السهل جدا يقدم دروسا صوتية للحديث باللغة الفرنسية في مختلف الحالات والأماكن بشكل بسيط وسهل.
يحتوي التطبيق على دروس جديدة كليا وحصرية ومطولة تعمل بدون أنترنت.
يمتاز بسهولته عبر واجهة لتشغيل كل درس على حدة وأيقونات أخرى لتشغيل الدروس عبر نظام الهاتف في رنة منبه أو رنة الهاتف أو غيرها.
يحتوي أزرار لحفظ الدروس أو تمييزها للعودة إليها أو تسجيل مقاطع على حدة والكثير من الخصائص المفيدة التي نترك لكم إكتشافها.


قبل التحميل هذا موجز وشرح للميزات التطبيق بالفيديو :


نتمنى أن يعجبكم هذا العمل ونرجو منكم تقييم التطبيق على المتجر إن أجبكم
لا تنسونا من صالح الدعاء ونراكم مع تطبيقات جديدة إن شاء الله.



مع تحيات فريق التطوير في موقع تعلم اللغة الفرنسية بنفسك.

أنت تضيع الكثير من الوقت والإستفادة إذا كنت تمتلك هاتف وليس لديك هذه القواميس التي تحتل المرتبة الأولى على جوجل بلاي. (يمكنكم البحث مباشرة عنها وستظهر في المركز الأول أو تجدون الروابط في هذا الموضوع أدعوك لقرائته:



لا تنس أيها الزائر الكريم أن هناك أيضاً >>دروس لتعلم اللغة الفرنسية على الموقع ونشرح أهم >>قواعد الفرنسية في هذه اللغة ونشارك كتب مختارة من أفضل >>كتب تعلم الفرنسية و>>نصائح تعليمية مهمّة جداً فلا تنس تصفح المزيد على الموقع للتعلم أكثر.





إرسال تعليق

0 تعليقات