نصوص رائعة لتحسين لغتك الفرنسية والقراءة والحفظ والتحدث - حصة 4 + للتحميل PDF




لتحميل جميع النصوص مكتوبة بعد الفيديو التالي مع طريقة النطق :




La chambre
ma chambre, c'est mon petit monde, mon b eau lit capitonné me transporte chaque soir dans des mondes merveilleux. Mon armoire géante à trois portes contient les déguisements de tous mes héros préférés. Et mon bureau bien ordonné et mes livres bien rangés, c'est eux qui vont faire de mes rêves une réalité.
غرفتي هي عالمي الصغير ، وسريري المبطن يأخذني كل مساء إلى عوالم رائعة. تحتوي خزانة ملابسي العملاقة ذات الثلاثة أبواب على ملابس تنكر جميع أبطالي المفضلين. ومكتبي المرتب وكتبي المرفوفة ، هم الذين يجعلون أحلامي حقيقة.




Ma famille , C'est mon nid tout douillet. Ma mère , Mon père, ma soeur et mon frère, nous sommes aussi inséparables que les doigts d'une main. ma famille c'est mon rayon de soleil , mon éclat , c'est tout ce dont j'ai besoin , mon équilibre.

عائلتي ، إنها عشّي الصغير المريح، أمي وأبي ، أخي وأختي، لا ينفصل أحد عن الآخر مثل أصابع اليد. عائلتي هي نورتي ، وهجتي ، كل ما أحتاجه ، توازني.



Je vais dans la cuisine pour prendre mon petit déjeuner. je m'installe à table . je bois un bol de lait chaud aux céréales . Je mange mes tartines aux beurre et à la confiture et je croque dans une belle pomme avant de débarrasser la table.

أذهب إلى المطبخ لتناول إفطاري. أجلس على الطاولة. أشرب وعاء من حليب الحبوب الساخن. أنا آكل الخبز المحمص مع الزبدة والمربى وأقضم تفاحة لطيفة قبل تنظيف الطاولة.

>> لتحميل الدرس كاملاً مكتوبة ومترجم PDF <<


أنت تضيع الكثير من الوقت والإستفادة إذا كنت تمتلك هاتف وليس لديك هذه القواميس التي تحتل المرتبة الأولى على جوجل بلاي. (يمكنكم البحث مباشرة عنها وستظهر في المركز الأول أو تجدون الروابط في هذا الموضوع أدعوك لقرائته:



لا تنس أيها الزائر الكريم أن هناك أيضاً >>دروس لتعلم اللغة الفرنسية على الموقع ونشرح أهم >>قواعد الفرنسية في هذه اللغة ونشارك كتب مختارة من أفضل >>كتب تعلم الفرنسية و>>نصائح تعليمية مهمّة جداً فلا تنس تصفح المزيد على الموقع للتعلم أكثر.





إرسال تعليق

0 تعليقات