هذه أسئلة إختبار الـ DALF C1 et C2 و أجوبته للحصول على ديبلوم اللغة الفرنسية Diplôme approfondi de langue française C1 et C2




Vous souhaitez évaluer vos compétences en français pour des raisons personnelles académiques ou professionnelles..Voici cette vidéo :

أولاً DALF C1

 أولاً - جميع أسئلة الإختبار

Partie 1 : tous les question :


 :  تصحيح جميع الأسئلة في الفيديو التالي  DALF C1

DALF C1 (Correction) :





ثانياً DALF C2

 أولاً - جميع أسئلة الإختبار

Partie 1 : tous les question :


 :  تصحيح جميع الأسئلة في الفيديو التالي  DALF C2

DALF C2 (Correction) :


Le Diplôme approfondi de langue française C1 et C2 ou DALF, est un diplôme avancé en français pour les non-natifs du français administrée par le Centre international d'études françaises pour le ministère français de l'Éducation.

إختبارتعلم الفرنسية لنيل ديبلوم اللغة الفرنسية DALF مستوى C1 و C2 جميع الأسئلة النموذجية في هذا الفيديو الشامل مع التصحيح في نهاية الفيديو.


Voir aussi : شاهد أيضاً

 = إختبار TCF جميع الاسئلة  النموذجية + التصحيح =

=  إختبار DELF جميع الاسئلة النموذجية + التصحيح =


أنت تضيع الكثير من الوقت والإستفادة إذا كنت تمتلك هاتف وليس لديك هذه القواميس التي تحتل المرتبة الأولى على جوجل بلاي. ( تجدون الروابط في هذا الموضوع أدعوك لقرائته:


لا تنس أيها الزائر الكريم أن هناك أيضاً >>دروس لتعلم اللغة الفرنسية على الموقع ونشرح أهم >>قواعد الفرنسية في هذه اللغة ونشارك كتب مختارة من أفضل >>كتب تعلم الفرنسية و>>نصائح تعليمية مهمّة جداً فلا تنس تصفح المزيد على الموقع للتعلم أكثر.




إرسال تعليق

4 تعليقات

يمكنكم إرسال طلباتكم أو تعليقاتكم التي تخص الموضوع أو اللغة الفرنسية عبر هذه الخانة التي ستترك إشعار لدينا وسيتم الرد عليكم بسرعة