تحميل قاموس فرنسي - عربي بدون أنترنت رائع على هاتفك الأندرويد






قاموس "رواء" الشامل لجميع الكلمات والمفردات الفرنسية وترجمتها إلى اللغة العربية مع مجموعة من التفاصيل التي تساعد في فهم معاني الكلمات مع تحديد نوع الكلمة ( مؤنت أو مذكر ) و شرح عن طريق عدة مفردات مختلفة.
القاموس لن يحتاج للأنترنت لكي يعمل على هاتفك ( كل ما عليك هو تحميله من على "بلاي ستور" للمرة الأولى فقط.
قاموس يحدد معاني الكلمات وتفسيرها بعدة مترادفات باللغة العربية.

يضع تحديد جنس الكلمة أو المفردة أمامها (( مذكر masculin (m)) أو ((مؤنت féminin (f)) 
حجمه صغير ولا يحتاج سوى 8 ميغابايت من المساحة على هاتفك.


القاموس أعجب الكثيرين وهو تطبيق يوفر أيضا مجموعة من دروس وقواعد اللغة الفرنسية مشروحة بالصور وببساطة ولا تحتاج للأنترنت أيضا لقرائتها.
سهل وبسيط جدا في الإستخدام ( يكفي أن تختار الحرف الذي تبتدئ به الكلمة من قائمة ترتيب الحروف من A إلى Z و تجد الكلمة بسرعة.


نتمنى لكم التوفيق و نرجوا أن ينال هذا العمل المتواضع رضاكم، لا تنسوا تقييم القاموس على متجر غووغل إن أعجبكم ولا تنسونا من صالح دعائكم.
تحميل القاموس على متجر غووغل بلاي

أنت تضيع الكثير من الوقت والإستفادة إذا كنت تمتلك هاتف وليس لديك هذه القواميس التي تحتل المرتبة الأولى على جوجل بلاي. (يمكنكم البحث مباشرة عنها وستظهر في المركز الأول أو تجدون الروابط في هذا الموضوع أدعوك لقرائته:



لا تنس أيها الزائر الكريم أن هناك أيضاً >>دروس لتعلم اللغة الفرنسية على الموقع ونشرح أهم >>قواعد الفرنسية في هذه اللغة ونشارك كتب مختارة من أفضل >>كتب تعلم الفرنسية و>>نصائح تعليمية مهمّة جداً فلا تنس تصفح المزيد على الموقع للتعلم أكثر.





إرسال تعليق

2 تعليقات

  1. اسلام عليكم بارك الله فيكم وجزاكم الله كل خير انا مبتدا ارجو نصيحة في تعلم الفرنسية بي اسرع طريقة انا اعمل في شريكة اجنبية وانا محرج من عدم معريفتي للغة الفرنسية

    ردحذف
  2. شكرا لك أخي الكريم

    ردحذف

يمكنكم إرسال طلباتكم أو تعليقاتكم التي تخص الموضوع أو اللغة الفرنسية عبر هذه الخانة التي ستترك إشعار لدينا وسيتم الرد عليكم بسرعة