تمرين تطبيقي عن الأرقام باللغة الفرنسية + التصحيح Exercice Corrigé (les nombres)




هذا تمرين تطبيقي ضمن سلسلة التمارين التطبيقية المصححة، وهو تمرين عن الأعداد Les Nombres باللغة الفرنسية لمعرفة كيفية كتابة   الأعداد المكونة من أربعة أرقام (آلاف و مئات وعشرات ووحدات).

لتمرين بسيط جدا وهو كالتالي يجب تتمة الفراغ ووصل كل إجابة بالرقم الصحيح وستجدون التصحيح اسفل التمرين مباشرة، وندعوكم لعدم مشاهدة التصحيح إلا بعد محاولة الإجابة بتركيز كبير.

التمرين L'Exercice :

تصحيح Correction

a → 2
b → 7
c → 3
d → 10
e → 4
f → 6
g → 1
h → 9
i → 5
j → 8

تتمة الجمل :
3 ← mille huit cent deux
4 ← mille huit cent vingt-huit
5 ← mille neuf cent sept
6 ← mille neuf cent cinq
7 ← mille neuf cent quatre-vingt-dix-sept
8 ← mille neuf cent quatre-vingt-trois
9 ← mille neuf cent vingt-trois
10 ← mille huit cent quatre-vingt-cinq


نتمنى أن تكونوا قد وفقتم في الإجابة كما ندعوكم لمشاركة التمرين + التصحيح مع أصدقائكم وإلى دروس وتمارين قادمة إن شاء الله.

أنت تضيع الكثير من الوقت والإستفادة إذا كنت تمتلك هاتف وليس لديك هذه القواميس التي تحتل المرتبة الأولى على جوجل بلاي. (يمكنكم البحث مباشرة عنها وستظهر في المركز الأول أو تجدون الروابط في هذا الموضوع أدعوك لقرائته:



لا تنس أيها الزائر الكريم أن هناك أيضاً >>دروس لتعلم اللغة الفرنسية على الموقع ونشرح أهم >>قواعد الفرنسية في هذه اللغة ونشارك كتب مختارة من أفضل >>كتب تعلم الفرنسية و>>نصائح تعليمية مهمّة جداً فلا تنس تصفح المزيد على الموقع للتعلم أكثر.





إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. شكرا جزيلا لهدا الموقع الرائع شكرااااااااااا

    ردحذف

يمكنكم إرسال طلباتكم أو تعليقاتكم التي تخص الموضوع أو اللغة الفرنسية عبر هذه الخانة التي ستترك إشعار لدينا وسيتم الرد عليكم بسرعة