تطبيق تعلم اللغة الفرنسية بسرعة للأندرويد - يحتوي دروس القواعد وإختبارات تطبيقية لك ودروس بالصوت وأسئلة وأجوبة




التطبيق على متجر جوجل بلاي رائع جدا وهذه سياسة الخصوصية والإستخدام قبل تحميله :

الخصائص وسياسة الخصوصية :

يحتوي هذا التطبيق الذي لا يتعدّى حجمه 5 ميغا على خصائص كثيرة ضمن 4 أركان رئيسية :

1. الركن الأول يحتوي على دروس قواعد اللغة الفرنسية للمبتدئين أهمها كيفية تصريف الأفعال وشرح قواعد اللغة الفرنسية مثل الضمائر وبعض أكثر الجمل إستعمالا في الحديث وقصص فرنسية جميلة بالفرنسية مترجمة بالعربية.

2. يحتوي الركن الثاني على سلسلة أكثر الجمل إستعمالا في التكلم باللغة الفرنسية في مختلف الحالات والأماكن، مثل في البنك و في المنزل وفي الحافلة وفي القطار والمقهى وفي الشارع والمقهى وكل الأماكن الضرورية للمبتدئين بالصوت والصورة من البداية إلى النهاية ومن الصفر.

3. يحتوي الركن الثالث على قاموس فرنسي عربي للترجمة الإحترافية ويعطيك شرح الكلمة التي تريدها بأكثر من مرادف وكلمة لها، وأيضا يسهل عليك البحث حيث يقترح عليك الكلمات الفرنسية التي تريدها بمجرد كتابة الحروف الاولى منها بسهولة للمبتدئين الذين لا يستطيعون كتابة اللغة الفرنسية بشكل جيد.

4. يحتوي الركن الرابع على إختبارات وإمتحانات للمتعلمين حيث يعطيك أسئلة ويمكنك الإجابة عن طريق الإختيارات وفي الأخير يعطيك التصحيح.

وستجدون أيضا الكثير من المفاجئات الأخرى ضمن الأركان الثانوية من التطبيق.

إن أعجبكم فلا تبخلوا بمشاركة 5 نجوم معنا على صفحته في المتجر وشكرا لكم، نتمنى لكم دائما كامل التوفيق، مع تحيات فريق التطوير.

رابط التطبيق على جوجل بلاي : https://play.google.com/store/apps/details?id=devfr.learnfrench.courses

أنت تضيع الكثير من الوقت والإستفادة إذا كنت تمتلك هاتف وليس لديك هذه القواميس التي تحتل المرتبة الأولى على جوجل بلاي. (يمكنكم البحث مباشرة عنها وستظهر في المركز الأول أو تجدون الروابط في هذا الموضوع أدعوك لقرائته:



لا تنس أيها الزائر الكريم أن هناك أيضاً >>دروس لتعلم اللغة الفرنسية على الموقع ونشرح أهم >>قواعد الفرنسية في هذه اللغة ونشارك كتب مختارة من أفضل >>كتب تعلم الفرنسية و>>نصائح تعليمية مهمّة جداً فلا تنس تصفح المزيد على الموقع للتعلم أكثر.





إرسال تعليق

0 تعليقات