ترجمة جميع اللغات احترافية وترجمة النصوص الكبيرة ومحول الصوت إلى نصوص يمكن ترجمتها أيضا والكثير في هذا التطبيق الرائع





هذا التطبيق يجمع خاصية الترجمة حسب السياق ويقدم ترجمة إحترافية بدون ركاكة في الأسلوب. الطريقة التي يعتمدها تحتلف كثيراعن الترجمات المعتادة التي تقوم بارتكتب أخطاء في الترجمة، بحيث يفهم سياق الجملة قبل ترجمتها ويعطيك أحسن ترجمة ممكنة حسب سياق الجمل. يترجم أيضا النصوص الكبيرة والمقالات والمواضيع المكتوبة وذات الأحجام الكبيرة بدون أي مشاكل كما يعطي ترجمة إحترافية لكل النص باستخدام خاصية 
التقسيم في الترجمة وتقسيم الفقرات ثم دمجها حسب السياق.

قمنا بتطوبرة وبدل قصار جهدنا في جعله لا يرتكب الأخطاء بالدرجة الأولى. يترجم التطبيق من اللغة العربية إلى أزيد من 24 لغة مثل الإسبانية والإنجليزية والألمانية والإيطالية وأيضا لغات العالم الأخرى غير المعروفة أيضا والعكس أيضا يترجم من اي لغة ضمن القائمة إلى 24 لغة االأخرى حيث يمكن عكس خيار الترجمة عبر زر الأسهم المزدوجة في التطبيق.
ويقدم ترجمة ونطق إحترافي للنص المترجم كما يمكن كتابة النص عبر أيقونة الإستماع حيث سيستمع لك التطبيق وأنت تتحدث وسيكتب ما قلته دون أخطاء ويمكن الإستماع إليه عبر أيقونة مكبر الصوت بجانب خانة الترجمة.دعماَ للمجهودات نرجو منكم تقييم التطبيق بشكل جيد على المتجر إن أعجبكم ونتمنى لكم كامل التوفيق.

فيديو نشرح لكم فيه كل هذه الخصائص

رابط التحميل من جوجل بلاي :

أنت تضيع الكثير من الوقت والإستفادة إذا كنت تمتلك هاتف وليس لديك هذه القواميس التي تحتل المرتبة الأولى على جوجل بلاي. (يمكنكم البحث مباشرة عنها وستظهر في المركز الأول أو تجدون الروابط في هذا الموضوع أدعوك لقرائته:



لا تنس أيها الزائر الكريم أن هناك أيضاً >>دروس لتعلم اللغة الفرنسية على الموقع ونشرح أهم >>قواعد الفرنسية في هذه اللغة ونشارك كتب مختارة من أفضل >>كتب تعلم الفرنسية و>>نصائح تعليمية مهمّة جداً فلا تنس تصفح المزيد على الموقع للتعلم أكثر.





إرسال تعليق

0 تعليقات