كتاب رائع بالعربية لتعلم اللغة الفرنسية (علم نفسك الفرنسية في 5 أيام) PDF للتحميل





الكتاب الرائع الذي يحتوي دروس من الصفر لتعلم اللغة الفرنسية بسرعة للمبتدئين، وبمنطق أنه لا يمكنك طبعا إحتراف اللغة الفرنسية في هذه الفترة إلا إذا كنت تمتلك قدرات هائلة جدا فهذا الكتاب يمكن قرائته في وقت وجيز لا يتعدى يومين لعُشاق القراءة الذي درّبوا عضلة العقل على القراءة في أقل من ذلك وهذا على أعلى تقدير لأنه يتكون من (218 صفحة فقط تحتوي دروساً هامّة ورائعة للمسافر مثلا أو الراغبين في تعلم جمل التحدث بسرعة).


يجمع بشكل شامل كل ما يخص الأساسيات وجمل الحديث في مختلف الحالات وقواعد واسماء كثيرة في مختلف المجالات باللغة الفرنسية مع شرحها وطريقة نطقها بالتوضيح المفصل.


قبل التحميل إليكم دردشة مهمّة و فيديو أيضا يخص تساؤل مهم:هل يمكن التعلم في 5 أيام أو أسبوع؟؟ وبعض الصور الكثيرة من الكتاب :


حجم الكتاب 4 ميغا

للراغبين في تحميل الكتاب PDF للهاتف أو الكومبيوتر


أنت تضيع الكثير من الوقت والإستفادة إذا كنت تمتلك هاتف وليس لديك هذه القواميس التي تحتل المرتبة الأولى على جوجل بلاي. (يمكنكم البحث مباشرة عنها وستظهر في المركز الأول أو تجدون الروابط في هذا الموضوع أدعوك لقرائته:



لا تنس أيها الزائر الكريم أن هناك أيضاً >>دروس لتعلم اللغة الفرنسية على الموقع ونشرح أهم >>قواعد الفرنسية في هذه اللغة ونشارك كتب مختارة من أفضل >>كتب تعلم الفرنسية و>>نصائح تعليمية مهمّة جداً فلا تنس تصفح المزيد على الموقع للتعلم أكثر.





إرسال تعليق

0 تعليقات