كتاب تعليم نطق الفرنسية الرائع + بالصوت + أسطوانة CD الملفات الصوتية للتحميل Phonétique en dialogues




نقدم لكم كتابا رائعا جدا لتعلم نطق اللغة الفرنسية بالحوارات وبالصوت مع دروس صوتية فضلاً عن الدروس المكتوبة و المصورة، هذا الكتاب الغني عن التعريف Phonétique en dialogues + CD mp3 قد تعلم منه الملايين من الناس حول العالم قواعد وطريقة نطق اللغة الفرنسية بفضل الدروس المقدمة بشكل رائع مع تمارين تطبيقية لترسيخ المكتسبات.
ملاحظة* في مجلد الملفات الصوتية ستجدون نطقاً للدروس والحوارات المكتوبة في الكتاب.

إليكم بعض الصور من الكتاب الرائع + رابط تحميله + تحميل أسطوانة الملفات الصوتية في الأسفل.



حجم الكتاب 17 ميغابايت


حجم الـ CD الملفات الصوتية 84 ميغابايت
تحميل مجلد الملفات الصوتية (فحص وتحميل على غووغل درايف)




أنت تضيع الكثير من الوقت والإستفادة إذا كنت تمتلك هاتف وليس لديك هذه القواميس التي تحتل المرتبة الأولى على جوجل بلاي. (يمكنكم البحث مباشرة عنها وستظهر في المركز الأول أو تجدون الروابط في هذا الموضوع أدعوك لقرائته:



لا تنس أيها الزائر الكريم أن هناك أيضاً >>دروس لتعلم اللغة الفرنسية على الموقع ونشرح أهم >>قواعد الفرنسية في هذه اللغة ونشارك كتب مختارة من أفضل >>كتب تعلم الفرنسية و>>نصائح تعليمية مهمّة جداً فلا تنس تصفح المزيد على الموقع للتعلم أكثر.





إرسال تعليق

3 تعليقات

  1. اشكرك جداااااااااااااااااااااااااااااااااااايارب اعطى مسيو ايمن الجزاء من عندك لما يقدمة من خدمات لدراسى اللغة الفرنسية

    ردحذف
  2. اتمنى ان يصل اليكى طلبى من سيادتكم احتاج قاموس ناطق ولا اعرف الوصول الية ارجو من سيادتكم البحث عن قاموس ناطق

    ردحذف
  3. جزاكم الله خير الجزاء ولكني اتمنى مساعدتي ببعض الكتب الخاصة بالترجمة وشكرا

    ردحذف

يمكنكم إرسال طلباتكم أو تعليقاتكم التي تخص الموضوع أو اللغة الفرنسية عبر هذه الخانة التي ستترك إشعار لدينا وسيتم الرد عليكم بسرعة