قصص فرنسية مكتوبة ومسموعة - قصة الفرسان الثلاثة Les trois mousquetaires الجزء 1




خلاصة بالعربية:
الفرسان الثلاثة هي رواية عالمية (بالفرنسية: Les trois mousquetaires) من تأليف أليكساندر دوما وتسرد مغامرات شابّ اسمه دارتانيان. حيث يترك دارتانيان البيت في أمل ان يصبح فارسا. وخلافا لما يوحي به العنوان فإن دارتانيان ليس أحد الفرسان الثلاثة؛ فأولئك في الحقيقة هم أصدقاؤه آثوس وبورثوس وأراميس. ثلاثة فرسان وأصدقاء متلازمون يعيشون حسب عقيدة ومبدأ ان : "الواحد للكلّ، والكلّ للواحد".
تبدأ القصة في عام 1625 وتروي انه وقع حادث في قرية فرنسية "مونغ" وكان الذعر والخوف يعم المكان نتيجة لصراع الدامي المستمر بين الحكام والنبلاء. بعد اغتيال والده، صعد على عرش فرنسا الملك لويس الثالث عشر، الذي كان في صراع مع الكاردينال "ريشيليو" مستشار الملك، الذي كان يخطط سرا للاستيلاء على الحكم. عن طريق تلويث سمعة الملكة "آن". وفي غمرة هذه الاحداث والفوضى ظهر"دارتانيان" وهوشاب شجاع في الثامنة عشرة من عمره.

الجزء الاول من القصة مكتوبة ومسموعة (فيديو):


لمشاهدة الجزء الثاني 2 والأخير من القصة أيضا ← (الجزء 2)


أنت تضيع الكثير من الوقت والإستفادة إذا كنت تمتلك هاتف وليس لديك هذه القواميس التي تحتل المرتبة الأولى على جوجل بلاي. (يمكنكم البحث مباشرة عنها وستظهر في المركز الأول أو تجدون الروابط في هذا الموضوع أدعوك لقرائته:



لا تنس أيها الزائر الكريم أن هناك أيضاً >>دروس لتعلم اللغة الفرنسية على الموقع ونشرح أهم >>قواعد الفرنسية في هذه اللغة ونشارك كتب مختارة من أفضل >>كتب تعلم الفرنسية و>>نصائح تعليمية مهمّة جداً فلا تنس تصفح المزيد على الموقع للتعلم أكثر.





إرسال تعليق

0 تعليقات