تحميل قاموس فرنسي فرنسي للمبتدئين بدون أنترنت رائع قاموس الترجمة الإحترافية على هاتفك وشامل



القاموس شامل وبدون استثناء اي كلمة، قاموس للترجمة الإحترافية المبسطة للترجمة من اللغة الفرنسية إلى الفرنسية باستعمال عدة شروحات مختلفة كثيرة لنفس الكلمة.


يعمل القاموس بدون نت وكذلك يمكنك تشغيل الانترنت في الحصول على المئات من الشروحات الاخرى الإضافية لنفس الكلمة إضافة إلى الشروحات المختلفة الكثرة التي يقدمها ايضا لنفس الكلمة بدون انترنت.

يحتوي ايضا التطبيق على إختبار رائع يختبر خزانك ومفرداتك اللغوية أو بالأحرى رصيدك اللغوي وهل أنت قادر على معرفة شروحات لبضع الكلمات بحيث يمكنك التوجه إلى زر "إختبر قاموس اللغوي؟" من القائمة الجانبية وسيظهر لك الإختبار الذي يمكنك من خلاله الإجابة، وإذا كانت إجابتك صحيحة ستظهر باللون الأخضر في حين كانت العكس ستظهر باللون الأحمر، (جرب الإختبار إذا أردت معرفة مستواك).







أروع ما يميز المعجم الفرنسي فرنسي انه للمبتدئين ويشرح بطريقة مبسطة فضلا على أنه شامل وبدون انترنت.



إذا أعجبكم لا تنسوا تقييمه بشكل جيد على متجر جوجل.
مع تحيات فريق التطوير في موقع تعلم اللغة الفرنسية بنفسك.

أنت تضيع الكثير من الوقت والإستفادة إذا كنت تمتلك هاتف وليس لديك هذه القواميس التي تحتل المرتبة الأولى على جوجل بلاي. (يمكنكم البحث مباشرة عنها وستظهر في المركز الأول أو تجدون الروابط في هذا الموضوع أدعوك لقرائته:



لا تنس أيها الزائر الكريم أن هناك أيضاً >>دروس لتعلم اللغة الفرنسية على الموقع ونشرح أهم >>قواعد الفرنسية في هذه اللغة ونشارك كتب مختارة من أفضل >>كتب تعلم الفرنسية و>>نصائح تعليمية مهمّة جداً فلا تنس تصفح المزيد على الموقع للتعلم أكثر.





إرسال تعليق

0 تعليقات