أضخم مجموعة تمارين وحلول لتعلم اللغة الفرنسية للتحميل مجانا



لا بد أن أفضل الطرق لتتعلم هي إمتحانك واختبار المكتسبات التي تتعلمها لمعرفة مستوى التعلم الذي قمت به، لهذا نشارك معكم مجموعة كبيرة من التمارين والحلول المرفقة معها والتي لا ننصحكم بمشاهدتها إلا بعد المحاولة كثيرا في الإجابة عن التمارين في البداية.

سنسرد لكم مجموعة من التمارين المكتوبة والتمارين الأخرى بالصوت والصورة فيديو والكثير في هذا الموضوع:


يمكنك استعمال الهاتف كاسهل الوسائل للتعلم عبر تطبيق يحتوي تمارين وحلول تختبرك في الكثير من القواعد وبعد قراءة بعض الدروس التي يقدمها لك مجانا ، كذلك يمكن إستخدامه بدون أنترنت 




 رابط تحميل التطبيق :































من فضلكم إن استفدت من الموضوع فلا تبخل بمشاركته مع اصدقائك حتى تعم الفائدة نتمنى لكم كامل التوفيق ونراكم مع قادم المشاركات المفيدة.


أنت تضيع الكثير من الوقت والإستفادة إذا كنت تمتلك هاتف وليس لديك هذه القواميس التي تحتل المرتبة الأولى على جوجل بلاي. (يمكنكم البحث مباشرة عنها وستظهر في المركز الأول أو تجدون الروابط في هذا الموضوع أدعوك لقرائته:



لا تنس أيها الزائر الكريم أن هناك أيضاً >>دروس لتعلم اللغة الفرنسية على الموقع ونشرح أهم >>قواعد الفرنسية في هذه اللغة ونشارك كتب مختارة من أفضل >>كتب تعلم الفرنسية و>>نصائح تعليمية مهمّة جداً فلا تنس تصفح المزيد على الموقع للتعلم أكثر.





إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. ارجو ان تعملو تمارين لتعلم الفرنسية في يوتيب وشكرا

    ردحذف

يمكنكم إرسال طلباتكم أو تعليقاتكم التي تخص الموضوع أو اللغة الفرنسية عبر هذه الخانة التي ستترك إشعار لدينا وسيتم الرد عليكم بسرعة