تعلم الروسية والحديث بها بدون أنترنت بسرعة للمبتدئين تعلم كل شي والجمل الروسية الضرورية



تطبيق يجعلك تتحدث بجميع جمل الحديث الضرورية باللغة الروسية في مختلف الحالات والأماكن لتسأل وتجيب وتتحدث بالروسية في أي وقت وحالة تقف فيها.
سهل جدا في الإستخدام ويحتوي 2000 جملة للحديث في جميع الأماكن كما ذكرنا وسيجعلك تتعلم اللغة الروسية بسهولة في أسبوع واحد أو اقل حسب قدرتك على الحفظ والتعلم السريع.

وأيضا بمناسبة مونديال روسيا 2018 أو كأس العالم 2018 الذي سيقام بروسيا ورغبة منك في تعلم اللغة الروسية للسفر إلى روسيا أو للحديث بها في مكان اخر فسندع بين يديك تطبيقنا الرائع لـ تعلم الروسية بدون نت في وقت قصير والتحدث بها بطلاقة إذا استمعت لطريقة النطق بشكل جيد.



أنت تضيع الكثير من الوقت والإستفادة إذا كنت تمتلك هاتف وليس لديك هذه القواميس التي تحتل المرتبة الأولى على جوجل بلاي. (يمكنكم البحث مباشرة عنها وستظهر في المركز الأول أو تجدون الروابط في هذا الموضوع أدعوك لقرائته:



لا تنس أيها الزائر الكريم أن هناك أيضاً >>دروس لتعلم اللغة الفرنسية على الموقع ونشرح أهم >>قواعد الفرنسية في هذه اللغة ونشارك كتب مختارة من أفضل >>كتب تعلم الفرنسية و>>نصائح تعليمية مهمّة جداً فلا تنس تصفح المزيد على الموقع للتعلم أكثر.





إرسال تعليق

0 تعليقات