تحميل أجمل الكتب لتعليم اللغة الفرنسية للأطفال الصغار - 3 كتب رائعة وجميلة PDF بالصور




نقدر أن تبحث او تبحثين عن كتب تعليمية جيدة لطلفك أو طفل صغير في عائلتك ليتعلم من خلاله اللغة الفرنسية بطريقة ممتعة ومرحة، لهذا سنشارك معك ثلاث كتب رائعة وجميلة ليتعلم من خلاله الطفل بمتعة ويتعلم الكثير في وقت وجيز.



الكتاب الأول إسمه : Le Français en images


كتاب يقدم كل الدروس التي تخص معرفة الكلمات الـ Vocabulaire وقواعد اللغة Grammaire و التواصل Communication و اساليب للتعلم جميعها بالصور بطريقة ممتعة جدا.


الكتاب الثاني إسمه : je comprends tout - CP français
بنفس طريقة الكتاب السابق ، دروس ممتعة بالصور إضافة إلى تمارين إحتبارية ممتعة تختبر قدرات الطفل بمجموعة من التمارين، مثل تمارين الإجابة بـ "صل بسهم" و ملئ الفراغات والكثير...

الكتاب الثالث هو قاموس تعليمي رائع للأطفال : Mon premier dictionnaire en images


شرح الكلمات الفرنسية عن طريق الصور يعتبر من أجمل وافضل الطرق لفهم معاني الكلمات وترسيخ حفظها في الذاكرة، لذلك نقدم لكم هذا القاموس المفيد جدا، قاموس Mon premier Dictionnaire en images يشرح الكلمات والمفردات بالصور يمكنكم تحميله من الرابط في الاسفل وحجمه لا يتعدى 8 ميغا فقط.


نتمنى أن تفيدكم هذه الكتب الجميلة في تعزيز قدرات أطفالكم ونراكم مع مشاركات جديدة ومفيدة بحول الله.

أنت تضيع الكثير من الوقت والإستفادة إذا كنت تمتلك هاتف وليس لديك هذه القواميس التي تحتل المرتبة الأولى على جوجل بلاي. (يمكنكم البحث مباشرة عنها وستظهر في المركز الأول أو تجدون الروابط في هذا الموضوع أدعوك لقرائته:



لا تنس أيها الزائر الكريم أن هناك أيضاً >>دروس لتعلم اللغة الفرنسية على الموقع ونشرح أهم >>قواعد الفرنسية في هذه اللغة ونشارك كتب مختارة من أفضل >>كتب تعلم الفرنسية و>>نصائح تعليمية مهمّة جداً فلا تنس تصفح المزيد على الموقع للتعلم أكثر.





إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. ماشالله بارك الله فيكم وجزاكم خيرا كتب جميلة جدا ومفيدة الصغار

    ردحذف

يمكنكم إرسال طلباتكم أو تعليقاتكم التي تخص الموضوع أو اللغة الفرنسية عبر هذه الخانة التي ستترك إشعار لدينا وسيتم الرد عليكم بسرعة