عادة قويّة تجعلك تتكلم الفرنسية أوالإنجليزية في وقت قياسي جداً The Power Of Habit



 ماذا سيحدث لك إن قمت بهذه العادة لمدة 90 يوما ؟

تعلم الفرنسية بأقصى مما تتصوّر؟

مضمون هذا الفيديو مقتبس من كتاب : قوة العادة للكاتب تشارلز دويج 

The Power Of Habit بالإنجليزية

Le Pouvoir De L'habitude بالفرنسية

ملاحظة هامّة ، الفيديو في الأسفل تفاعلي وأكثر تفصيلا ومهم جدا الإستماع إليه.


مدة 90 يوماً

الشهر الأول أو الـ 30 يوما الأولى سوف تكون أصعب فترة وهذا أيضا ما يشير إليه الكاتب بحيث أنه صعب جدا أن تدخل عادة جديدة على دماغك وتحاول إخضاعه للتأقلم وفقها، لكنه سيكون مجبرا بعد هذه الفترة الأولى على التعامل وفقها مباشرة عن ظهر قلب دون الحاجة لبدل الكثير من المجهود والطاقة.

في الشهر الأول وفر 30 دقيقة يوميا بأي طريقة تكون فيها متفرعا دهنيا من أي إلتزام قد يعيقك وقم بتعلم 10 إلى 20 جملة وحفظها جيدا والتأكد من ذلك.

الآن بطبيعة الحال سوف تتسائل هل ستبقى متذكرا لهذه الجمل بعد الإنصراف، لكني لم أنهي مراحل الإلتزام اليومية بعد وهو أن تقوم بإيجاد شخص تخبره بهذه الجمل التي حفظتها، نعم أخبره بما حفظته بصوت مرتفع فحسب بدون أي سبب أخبره بأنك ستقول له بعض الجمل التي حفظتها وليكن صديقا حتى يتفهم الأمر ثم أخبره بها بصوت مرتفع ثم نكون بذلك أنهينا العادة اليومية.
قم بذلك لمدة 90 يوما وفي كل يوم تضيف 10 إلى 20 من أهم الجمل التي نحتاجها في الحياة اليومية وهذه الجمل تجدونها على القناة حيث أضفناها لكم في فيديوات مبسطة مع طريقة النطق.

هي مجرد 90 يوماً فقط لذلك أدعوك للإلتزام وعدم التكاسل فيها وسترى العجب بعد إنتهاء هذه الفترة ولا تنس أبدا أن الحفظ فقط لا يكفي بل أخبر الشخص الذي قلت لك عنه بهذه الجمل بصوت مرتفع فأنت في هذه الحالة تقوم بتحريك جميع حواسك بدون أن تشعر وتحفزهم على إستذكار هذه الجمل في المواقف المباشرة.. 
فيديو تفصيلي تفاعلي مع الأستاذ :


إذا أردت دعمنا عبر بايبال..شكراً لكل من دعم فريق الموقع ماديا أو معنويا





إرسال تعليق

0 تعليقات